الأهلي يكشف حقيقة رحيل خليفة حسام عاشور عن الفريق

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 11:17 ص
كتب: محمد عبدالدايم
حسام عاشور
حسام عاشور

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي حقيقة الأخبار التي تم تداولها عن رحيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم محمد محمود خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه بالفعل محمد محمود أصبح قريب من الرحيل عن النادي الأهلي بسبب غيابه الموسمين الآخيرين عن صفوف الفريق بسبب إصباته المتكررة، والتي أبعدته عن المشاركة خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن بيتوس موسيماني وافق على رحيل اللاعب ولكن ليس بصورة نهائية عن الفريق بل على سبيل الإعارة حتى لا يتم ظلمه وإعطائه فرصته كاملة خارج جدران القلعة الحمراء لإثبات نفسه، والعودة حالة تألقه مرة آخرى في الموسم الذي يليه مثلما حدث مع معظم زملاؤه من المعارين وآخرهم عمار حمدي وأحمد عبد القادر.

وأضاف المصدر أن محمود سوف تجمعه جلسة مع مسئولي الأهلي لتحديد العرض الأفضل للأنتقال إليه خاصة مع تقديم أكثر من نادي لعرض بضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

جدير بالذكر أن محمد محمود قد تعرض للإصابة بالرباط الصليبي في مباراة سموحة والأهلي بالدوري العام قبل الماضي، قبل أن يصاب مرة آخرى بنفس الإصابة في التدريبات ويعود، من الإصابة ليعاني من إصابة قطع في غضروف القدم مما جعله يغيب عن الملاعب لمدة عامين.