بسبب الدكة..موسيماني يوافق على رحيل نجم الأهلي

الأربعاء 25/أغسطس/2021 - 11:38 ص
كتب: محمد عبدالدايم
موسيماني
موسيماني

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن إعطاء بيتوس موسيماني المدير الفني للفريق، الضوء الأخضر لرحيل أحد لاعبي الفريق خلال فترة الأنتقالتت الصيفية الجارية، لصعوبة مشاركته مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كريم نيدفيد متوسط ميدان الفريق يدرس حالياً العروض التي قدمت له من أندية الدوري الممتاز لرحيله، خاصة وأن اللاعب يغيب عن صفوف الفريق الأحمر منذ عامين تقريباً، عقب الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة.

واشار المصدر أن موسيماني ليس لديه مانع لرحيل اللاعب على سبيل الإعارة، والعودة الموسم الذي يليه في حالة تألقه، خاصة انه من المواهب والمبشرة للنادي التي أرهقتها الإصابة، لفترة طويلة أبعدته عن المشاركة في المباريات.

وفي سياق آخر وقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فخ التعادل بثلاثية أمام نادي الجونة، في المباراة التي اقيمت على ملعب خالد بشارة، في إطار الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز، ليفقد لقب الدوري رسمياً لحساب نادي الزمالك الذي فاز على نظيره الإنتاج الحربي بنتيجة 2-0 ليعلن تتويجه رسمياً ببطولة الدوري الممتاز للمرة ال13 في تاريخه.