بسبب الأزمة المالية..الزمالك يصدم جماهيره بهذا القرار

الجمعة 10/سبتمبر/2021 - 10:10 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر مقرب من اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن قرار جديد من اللجنة برئاسة حسين لبيب خلال الفترة المقبلة، استعداداً للموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه يوجد اتجاه لعد إبرام صفقات أجنبية خلال الموسم الجديد، خاصة وأن الفريق يعاني من أزمة مالية كبرى قد تؤدي إلى عدم الوفاء برواتب اللاعبين، إلى جانب عدم قدرة النادي على توفير مقدم التعاقد بالعملة الصعبة، وهو ما سوف يصعب مهمة ضم لاعب أجنبي سوبر خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر أن الزمالك يفكر في الوقت الحالي في ضم لاعبين بشكل مجاني خلال الفترة المقبلة او بنظام الصفقات التبادلية نظراً للأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي خلال الوقت الجاري.

وتابع المصدر أن الزمالك لم يغلق ملف الصفقات بشكل كامل ولكن سوف يتم دراسة كافة الجوانب الفنية والمالية قبل ضم أي صفقة خلال الموسم الجاري، وذلك بناء على اتفقا بين باتريس كارتيرون والإدارة الحالية نظراً لظروف الفريق الأقتصادية.

ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة أسوان، المقرر إقامتها فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس مصر، والمحدد له يوم 2 أكتوبر المقبل، على ستاد السويس الجديد.

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع معاونيه أسامة نبيه والبرتغالي فرناندو والبرازيلي أوليفيرا خلال مران الفريق.

وتحدث كارتيرون مع معاونيه في بعض الأمور الفنية الخاصة بالتدريبات استعدادا للفترة المقبلة.

وعقد كارتيرون جلسة مع فرناندو مخطط الأحمال، اطمأن خلالها المدير الفني على البرامج البدنية للاعبين استعدادا للفترة المقبلة واستكمال مشواره بمسابقة كأس مصر.