مكالمة مُنتظرة لـ الخطيب تحسم صفقة ذهبية للأهلي وسموحة يُسبب أزمة

السبت 28/أغسطس/2021 - 07:10 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
نجح النادي الأهلي حتي الوقت الحالي في حسم التعاقد مع 4 صفقات مابين محلية وأجنبية؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم الجديد.

يذكر أن النادي الأهلي قد أعلن عن التعاقد مع كل من؛ بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني، وكذلك اللاعب كريم فؤاد لاعب النجوم وحسام حسن لاعب سموحة.

وعلم "وان ثري" أن المفاوضات ​بين أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي مع طارق أبو العينين المشرف على ملف كرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، بشأن شادي حسين وصلت إلي طريق مسدود، بسبب طلب 35 مليون جنيه للتفريط في اللاعب للأهلي.

و وفقًا لما ورد إلي "وان ثري" فإن بعض الوسطاء طلبوا من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حسم الصفقة بنفسه في مكالمة هاتفية خلال الساعات المقبلة مع محمد أبو العينين رئيس سيراميكا كليوباترا.

و وفقًا لمصادر داخل النادي الأهلي، فإن الخطيب أكد للجنة الكرة بالأهلي أن أزمة التفاوض بنفسه مع رئيس سيراميكا كليوباترا، هو رغبة النادي في التعاقد مع فهد جمعة واحمد رمضان بيكهام ثنائي الأهلي، حيث دخل الثنائي ضمن صفقة حسام حسن لاعب سموحة المنضم حديثًا للأهلي.

وطلب الخطيب الانتظار لحين تحديد بعض العناصر المميزة التي يرغب بيتسو موسيماني في رحيلها وعرضها على مسئولي سيراميكا كليوباترا ودخولهم ضمن الصفقة.