صداع مزمن في الأهلي.. 3 ملفات ترهق الخطيب

الجمعة 27/أغسطس/2021 - 12:42 ص
كتب: شادي يوسف
محمود الخطيب
محمود الخطيب
تعادل الأهلي مع الجونة بنتيجة 3-3، في الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري المصري الممتاز، ورفع التعادل رصيد الأهلي إلى 73 نقطة في وصافة المسابقة، فيما توقف رصيد الجونة عند 38 نقطة في المركز 11، ليخسر النادي الاهلي بشكل رسمي لقب الدوري الممتاز.

ويبقى هناك بعض الملفات التي تزعج القلعة الحمراء ويسعى جهاز الكرة لحلها وذلك على النحو التالي:

-ملف السولية

يعتبر على رأس الملفات التي يسعى النادي الأهلي لحسمها في الفترة المقبلة، وذلك في ظل دور اللاعب الكبير مع الفريق خلال الفترة الماضية وايضا دوره المنتظر في منتخب مصر خلال المرحلة القادمة حيث يسعى حسام البدري المدير الفني للفراعنة للاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

وهناك اتجاه من جانب جهاز الكرة في القلعة الحمراء للضغط على عمرو السولية للموافقة على تقاضيه 10 ملايين جنيه في الموسم.

-ملف معلول

يعتبر ايضا من الملفات الهامة التي يحاول النادي الأهلي الانتهاء منها في الفترة القادمة، ولكن يبقى هناك خلاف مع اللاعب بشأن بعض الأمور في ملف التعاقد الخاص بعدد سنوات التجديد.

ويرغب المحترف التونسي في تجديد عقده لمدة عامين، بينما يرغب الأهلي في تجديد عقد معلول لمدة 3 سنوات، بالإضافة إلى حصوله على مليون و200 ألف دولار في الموسم.

-خسارة مالية في أجاي

هناك خسارة مزعجة وقوية تنتظر النادي الأهلي في ملف المحترف النيجيري جونيور أجاي، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب على جزء من قيمة عقده في الموسم المقبل.

ويحصل أجاي على عقد يتخطى المليون دولار، ومن المؤكد أن يتسبب قرار فسخ عقده في ارباك حسابات القلعة الحمراء، ولكن سيكون قرار فسخ عقده بالإحبار من أجل قيد الصفقات الجديدة.