مهاجم من العيار الثقيل.. الأهلي يبرم صفقة الموسم

الأحد 22/أغسطس/2021 - 10:32 ص
كتب: محمد عبد الدايم
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن حسم الأهلي لأولى صفقاته الصيفية بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، والإعلان عنها عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، قد اقترب بشدة من التوقيع للأنضمام لصفوف القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

وأضاف المصدر أن رحيل مروان محسن المؤكد، واقتراب رحيل الكونغولي والتر بواليا هو ما شجع الأهلي ومسئوليه على إتمام الصفقة، عقب موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والذي أكد حاجته لمهاجم احتياطي لمحمد شريف واذلي عانى من الأرهاق خلال الفترة الماضية بسبب ضغط المباريات، خلال النصف الثاني من الموسم.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة خلال الأيام القليلة المقبلة مع مسئولي سيراميكا ليتم حسم كافة الأمور المالية ومدة التعاقد مع اللاعب.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعاني من غياب محمد شريف بسبب الإصابة، في ظل تذبذب مستوي كل من؛ مروان محسن ووالتر بواليا وصلاح محسن.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز برباعية مقابل هدفين على حساب نادي المصري البورسعيدي؛ في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية في إطار الجولة الـ32 من بطولة الدوري العام المصري.