برعاية لجنة التخطيط... الأهلي يتخذ قرارا جديدا لحسم الصفقات

الأربعاء 19/مايو/2021 - 02:30 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن قرار جديد اتخذته لجنة التخطيط وتم التصديق عليه، بخصوص حسم الصفقات الجديدة للقلعة الحمراء، خاصة اللاعبين الأجانب خلال الفةرة المقبلة، عقب الأداء السئ الذي قدمه الكونغولي والتر بواليا مع الفريق منذ انضمامه لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن لجنة التخطيط قد نسقت مع لجنة التعاقدات برئاسة أمير توفيق، بحسم أي صفقة أجنبية للفريق على سبيل الإعارة للحكم على مستوى اللاعب مع القلعة الحمراء ومدى تكيفه مع القلعة الحمراء، مع وضع بند في التعاقد يسمح للمادر الأحمر من شراء الصفقة بشكل نهائي حال تألقها وإثبات جدارتها في التواجد مع الفريق.

وتابع المصدر أن صفقتي السنغالي أليو بادجي ،ووالتر بواليا، قد جعلت الأهلي ومسئولية يعيدوا التفكير في التعاقدات الأجنبية التي أبرمت خلال الفترة الأخيرة، وأهدرت الكثير من الأموال التي كان من الممكن ضم لاعبين مميزين وأكثر إفادة للفريق حالة توفير تلك الأموال.

وفي سياق آخر أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق المسافرة إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على استاد «الأهلي we السلام».