الزمالك يفاجئ "جوليادور" الأهلي بهذا القرار

الأحد 22/أغسطس/2021 - 10:21 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من اللجنة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة ضم أحد لاعبي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الجارية، لدعم الخط الأمامي للفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار إلى صفوف نادي طلائع الجيش، قد خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خاصة وأن اللاعب لم يحسم موقفه حتى الآن من الأنتقال إلى صفوف الفريق الأبيض، بسبب عدم حجسم موقفه بشكل نهائي مع الأهلي سواء بالبقاء وتفعيل عقده الذي وقعه، أو الرحيل نهاية الموسم الجاري.

وتابع المصدر ان هناك أكثر من مهاجم معروض على طاولة كارتيرون لضم أحدهم، وأبرز تلك الأسماء ناصر منسي مهاجم المنتخب الأولمبي، وحسام حسن مهاجم نادي سموحة السكندري، المعار إلى نادي أهلي طرابلس الليبي، واذلي ؤقدم معه مستوى رائع للغاية خلال الفترة الماضية قاد الفريق لنهائي بطولة الدوري، قبل الخسارة في النهائي امام نادي الاتحاد بركلات الجزاء.

وأشار المصدر أنه سوف يتم حسم ملف ضم المهاجم خلال الفترة المقبلة، عقب نهاية الموسم الجاري، خاصة وأن الزمالك يحتاج إلى دعم الخط الأمامي بمهاجم جديد في ظل التقارير التي أشارت لرحيل مروان حمدي بسبب عدم اقتناع كارتيرون بمستواه الفني.

وفي سياق متصل أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادى المقاولون، أن نادي الزمالك لم يرسل قيمة تفعيل بند شراء التونسي سيف الدن الجزيري، مهاجم الفريق.

وقال محمد عادل، في تصريحات لبرنامج "ملعب البلدوزر":" الزمالك لم يرسل قيمة شراء التونسي سيف الدين الجزيرى حتى الأن من أجل تفعيل الشراء وقيمتها 12 مليون جنيه"، مضيفًا :"نرفض فكرة الحصول على لاعبين من الزمالك بدلا من هذا المبلغ".

وأضاف :"نرغب في الحصول على مقابل مالي مثلما حدث مع الاهلى فى صفقة طاهر طاهر هنعمل مع الزمالك فى سيف الجزيرى"، مضيفًا :" جاءت لنا عروض لسيف الجزيرى بأرقام افضل من الزمالك ولكننا منتظرين موقف النادي الأبيض احتراما لكلمتنا معه".

وتابع :"ننتظر حتى نهاية الموسم الجاري واذا لم يرسل الزمالك المبلغ سنبحث عن مصلحتنا".