موقف المقاولون العرب من رحيل مجلي للزمالك

الخميس 20/مايو/2021 - 02:58 ص
محمد المجلي
محمد المجلي
كشف المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون العرب، عن موقف ناديه من رحيل محمد مجلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لصفوف الزمالك مع مطلع الموسم الجديد، في ظل تواجد لاعب الذئاب ضمن حسابات الفريق الأبيض، للظفر بخدماته الفنية بالميركاتو الصيفي المقبل.

وقال محسن صلاح في تصريحات خاصة:" حتى الآن لا توجد أي مفاوضات رسمية من قبل مسئولي الزمالك لضم محمد مجلي، ولا نلتفت إلى المفاوضات الودية، أو من بعض المقربين من النادي الأبيض".

وأضاف رئيس المقاولون العرب: "حال وصول عرض رسمي من نادي الزمالك، لضم محمد مجلي، سيكون هناك صعوبة للموافقة على رحيله للفريق الأبيض، في ظل الاستقرار على الحفاظ على القوام الأساسي للفريق بالموسم الجديد، لتفادي التراجع الفني الذي حدث بالموسم الحالي".

وعن تفعيل الزمالك بند شراء الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، أكد رئيس الذئاب: "الزمالك حتى الآن لم يطلب تفعيل بند شراء الجزيري، مشيرًا أنه حال رغبة مسئولي القلعة البيضاء بالظفر بخدمات اللاعب مع نهائيًا فعليهم بسدات قيمة 20 مليون جنيه".
وكان انتقل سيف الدين الجزيري، إلى صفوف الزمالك، في يناير الماضي، لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة، ولكن حتى الآن لم يقدم اللاعب المردود المنتظر منه، في ظل استمرار أزمة المهاجم الصريح للفريق الأبيض».