لاعب الزمالك السابق والصفقة المعروضة على الأهلي يهددان كارتيرون

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 03:39 م
كتب: شادي يوسف
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
يواجه فريق الزمالك نظيره سيراميكا على ستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، تقام مباراة الزمالك وسيراميكا فى تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة.

ويخطط الزمالك لتحقيق الانتصار السابع على التوالي بعد الفوز على أسوان والمقاصة وغزل المحلة والاتحاد السكندرى والاسماعيلى ووادى دجلة، ويحتل الزمالك المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في 22 وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين.

في الوقت الذي يحتل خلاله فريق سيراميكا المركز التاسع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز في 8 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 9 مباريات وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدفا.

ويبقى هناك بعض العناصر في صفوف سيراميكا قد تزعج الجهاز الفني للزمالك خلال اللقاء:

-عامر عامر والمباريات الكبيرة

يظهر عامر عامر حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا بشكل جيد في المواجهات الكبيرة في مسابقة الدوري الممتاز، ويعتبر من العناصر التي تؤدي بشكل قوي مع الفريق.

-محمد إبراهيم

يعتبر لاعب الزمالك السابق من العناصر الهامة والأساسية في صفوف فريق سيراميكا كليوباترا، كما يؤدي إبراهيم بشكل قوي في المواجهات ضد نادي الزمالك.

-سرعة رجب وميدو

يمتلك فريق سيراميكا بعض العناصر التي تتميز بالسرعة مثل ميدو جابر ورجب عمران، وقد يرهق الثنائي خط وسط الزمالك.

-الصفقة المعروضة على الأهلي

شادي حسين ايضا يعتبر من العناصر الهامة في صفوف سيراميكا، كما يعتبر من ضمن الأسماء المرشحة للتواجد في صفوف النادي الأهلي خلال الموسم الجديد.