4 آسرار.. الأهلي يقرر التخلص من نجمه الدولي في الصيف

الجمعة 21/مايو/2021 - 09:24 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
بدأت معالم قائمة الراحلين في صفوف النادي الأهلي تتضح بشكل تدريجي خلال الفترة الماضية، وذلك في ظل وجود تقصير من جانب بعض اللاعبين في أداء المهام المطلوبة منها خلال المباريات، بالتزامن مع تألق بعض العناصر الآخرى.

وهناك اتجاه قوي داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي وايضا لجنة التخطيط لابعاد مروان محسن مهاجم منتخب مصر من قائمة الفريق في الموسم الجديد، وذلك لعدة أسباب على أرض الواقع:

-الغضب العار من الإعلان

هناك حالة من الاستياء لدى إدارة النادي الأهلي، من موافقة مروان محسن على الظهور في الإعلان الآخير الذي تواجد به، وهو ما جعل الإدارة تتعرض لكم كبير من الانتقادات خلال الفترة الماضية، كما تعرض اللاعب نفسه لسخرية من جانب الجماهير.
-تألق صلاح


يقدم صلاح محسن أداء مميز خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل الإدارة الحمراء تفكر بجدية في التخلص من بعض العناصر التي لا تؤدي بشكل جيد خلال الفترة الماضية، خاصة أن مروان حصل على الكثير من الفرص ولم يظهر بالشكل المطلوب.

-توهج ريان

هناك توهج كبير للاعب أحمد ياسر ريان مع فريق سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، ويتمسك النادي الأهلي بعودة ريان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم مركز رأس الحربة الصريح.

-عامل السن

يعتبر ايضا عامل السن من ضمن الأسباب التي دفعت جهاز الكرة بالنادي الأهلي للموافقة على عدم بقاء مروان محسن ضمن صفوف الفريق في نهاية الموسم.