3 قضايا تشتعل في الأهلي بعد الاقتراب من خسارة لقب الدوري

الخميس 19/أغسطس/2021 - 09:53 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
انتهت جولة جديدة في صراع الزمالك والأهلي على حسم لقب دوري الموسم الحالي، واقترب الفارس الأبيض من اللقب بعدما وسع الفارق مع المارد الأحمر لـ4 نقاط، حيث فاز الزمالك أمام دجلة وتعادل الأهلي أمام طلائع الجيش في الجولة الـ31 لمسابقة الدوري.

ينتظر المارد الأحمر مواجهة المصري البورسعيدي وأسوان والجونة، بينما سيلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والإنتاج الحربي.

ويبقى هناك العديد من الأمور التي كشفتها مواجهة الأهلي وطلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز:

-الفريق يحتاج إلى رأس حربة جديد

كشفت مواجهة النادي الأهلي أمام طلائع الجيش والمباريات الآخيرة، عن احتياج المارد الأحمر إلى التعاقد مع رأس حربة جديد في الموسم المقبل وذلك من أجل معاونة صلاح محسن ومحمد شريف خاصة أن النادي الأهلي يشارك في كم كبير من البطولات على مدار الموسم الواحد.

-أهمية دور تاو وميكيسوني في الموسم المقبل

كشفت المواجهات الآخيرة عن أهمية تواجد الثنائي لويس ميكيسوني وبيرسي تاو في المواسم الجديد، خاصة في ظل عدم ثبات مستوى الأجنحة محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجاي وحسين الشحات.

-درس لموسيماني في الموسم الجديد

فقد النادي الأهلي خلال الموسم الحالي 24 نقطة وذلك خلال 31 لقاء، ويعتبر الموسم الحالي استثنائي بكل ما تحمله الكلمة للمعني حيث سيحقق المدير الفني استفادة كبيرة بعد أن اكتسب خبرة كبيرة في البطولة المحلية سوف تفيده بشكل كبير في الموسم الجديد.