نكشف المواجهة التي ستحدد بطل الدوري بين الأهلي والزمالك

الأحد 15/أغسطس/2021 - 04:23 م
كتب: شادي يوسف
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فاز الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدورى، أحرز هدفي الزمالك إمام عاشور في الدقيقة 58 وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك عند النقطة 70 في صدارة جدول الدوري بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة الـ34 في المركز الـ 13 بالدوري.

ويلعب النادي الأهلي مبارياته وذلك بهدف الفوز في جميع المباريات، مع انتظار وترقب أي تعثر للفارس الأبيض، على أمل العودة لقمة بطولة الدوري الممتاز من جديد.

وتعتبر مواجهة نادي الزمالك وفريق وادي دجلة القادمة يوم الثلاثاء المقبل، هي المواجهة التي يضع عليها الأهلي آمال كبيرة لتعثر الفارس الأبيض خلالها وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-الفرصة الأخيرة أمام وادي دجلة

تعتبر المواجهة المقبلة هي الفرصة الأخيرة لفريق وادي دجلة في مسابقة الدوري الممتاز، حيث لا يحتاج فقط إلى نقطة ولكن يحتاج إلى الـ3 نقاط وذلك في ظل الصراع الشرس على الهبوط.

-أداء دجلة رغم تراجع النتائج

يقدم فريق وادي دجلة أداء مميز في مسابقة الدوري الممتاز، ولكن يعاني الفريق من سوء حظ كبير، كما يفقد عدد كبير من النقاط في الدقائق الآخيرة، وقد يتبدل الحال في مواجهة نادي الزمالك.

-عدم ضمان موقف سيراميكا والإنتاج

لا يضمن النادي الأهلي موقف فريق سيراميكا كليوباترا حيث ضمن البقاء، وايضا لا يضمن موقف الإنتاج الحربي حيث ضمن بنسبة كبيرة الهبوط، ولذلك يضع الأهلي آمال كبيرة على لقاء وادي دجلة.