موسمياني يراهن على 4 نجوم في تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 04:18 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تقام مباراة الاهلى والاسماعيلى فى تمام التاسعة مساء اليوم الاربعاء ، ويراهن المارد الاحمر على الفوز على الاسماعيلى الليلة للبقاء على قمة الدوري التي وصل إليها بعد التساوى مع الزمالك برصيد 64 نقطة قبل مواجهة الفريق الأبيض الاتحاد السكندرى أمس - ولكن أفضلية المواجهات المباشرة والاهداف لصالح المارد الأحمر .

وحقق المارد الأحمر فوزاً غالياً على سيراميكا برباعية دون رد، فيما تعادل الدراويش مع بيراميدز بهدفين لكل فريق في أخر ظهور بالمسابقة.

ويبقى هناك بعض العناصر في صفوف الأهلي يراهن عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في المواجهات الكبيرة وذلك على النحو التالي:

-محمد الشناوي

يعتبر صمام الأمن للخط الخلفي في النادي الأهلي، حيث يظهر دائما في الوقت المناسب ويكون كلمة السر في حسم المواجهات التي لا تقبل القسمة على اثنين، ويقدم محمد الشناوي خلال الفترة الطويلة الماضية أفضل مستوياته بالقميص الأحمر.

-علي معلول

يظهر ايضا في المواجهات الكبيرة والصعبة، ويعتبر من أهم الأسلحة في تشكيل النادي الأهلي، خلال المواجهات الكبيرة والصعبة في ظل قدرته على الانطلاق وتوزيع الكرات العرضية بشكل مميز من الجبهة اليسرى.

-محمد مجدي أفشة

يعتبر هو العقل المدبر في تشكيل النادي الأهلي، والمحرك الأول للخط الأمامي في ظل قدرته على الربط بين الخطوط ونقل الفريق للأمام بشكل جيد.

-محمد شريف

لا خلاف على امكانياته الفنية والتهديفية المميزة، وقدرته على ترجمة الفرص التي تتاح له بشكل مميز وإلى أهداف حاسمة، ويضع موسمياني آمال كبيرة على اللاعب من أجل حسم المواجهة سريعا.