شوبير يكشف السبب الحقيقي وراء تدهور نتائج بيراميدز

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 10:57 ص
كتب: محمد عبدالدايم
بيراميدز
بيراميدز

علّق الإعلامي أحمد شوبير، على التراجع الكبير في مستوى بيراميدز سواء على مستوى الأداء أو النتائج خلال الفترة الأخيرة، عقب تعادل الفريق الأخير بالدوري يوم أمس الأثنين أمام طلائع الجيش بنتيجة 1-1.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية عبر راديو "أون سبورت أف أم":"بيراميدز فقد كل فرص المنافسة على الدوري، بعدما ضاع من الفريق 44 نقطة".

وتابع:" تعادل بيراميدز بالأمس مع طلائع الجيش، هو رقم 16 للفريق السماوي، ليفقد 32 نقطة من التعادلات، بالإضافة إلى تعرضه لأربع هزائم، ليفقد 12 نقطة أخرى.".

وأضاف:"غرفة ملابس بيراميدز كانت أقوى من المدرب السابق رودولفو أراوابارينا، وهو ما أثّر بشدة على الفريق وتسبب في تراجع نتائجه، ومازال الفريق يدفع ثمن تلك الفترة العصيبة.".

واختتم:"بيراميدز لن ينافس على لقب الدوري، وقد لا يلحق بمركز مؤهل إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، خاصة بعد الفوز الذي حققه فريق المصري البورسعيدي أمس الأحد، على المقاولون العرب".

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش مع بيراميدز، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز إبراهيم عادل، هدف بيراميدز في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، بعدما استغل خطأ فادح من مدافعي طلائع الجيش في تمرير الكرة على حدود الزاوية اليمنى لمنطقة الجزاء، ونجح في استخلاص الكرة ثم سدد كرة أرضية مباغتة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك.

ونجح ناصر منسي في إحراز هدف التعادل لطلائع الجيش، في الدقيقة 86 من عمر المباراة، بعدما لعب مهند لاشين، ،ضربة ركنية من الجانب الأيمن، ليقابلها منسي برأسه في شباك المهدي سليمان.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 43 نقطة محتلاً بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 38 نقطة في المركز السابع.