الخطيب يرسم ملامح صفقة قرن مدوية.. الاهلى يضم ابن الزمالك مقابل رحيل النفاثة

الأحد 08/أغسطس/2021 - 11:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي
فجرت صحيفة إماراتية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن دخول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، دائرة جديدة لضم صفقة قرن كبري من نادي الزمالك على خطي محمود عبد المنعم كهربا.

وكان النادي الأهلي في انتقالات يناير قبل الماضية قد تعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا، بعد أن كان اللاعب ضمن صفوف نادي الزمالك في صفقة هزت الكرة المصرية.

وتشهد الفترة الحالية وصول عدة عروض من أندية خليجية وأوروبية على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لضمهم في الموسم الجديد.

ولا تمانع إدارة النادي الأهلي رحيل أي لاعب، سوي بالحصول على موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء، وحال موافقته يتم نظر العروض من الناحية المالية التي تناسب وتليق باللاعب وبالنادي الأهلي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الأربعاء المقبل في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

- الخطيب يرسم ملامح صفقة قرن جديدة
وأكدت صحيفة الإمارات اليوم، أن النادي الأهلي يسعي إلي عقد صفقة قرن جديدة خلال الفترة المقبلة، بإتمام التعاقد مع نجم زملكاوي كبير.

الاهلي يتعاقد مع مصطفي محمد مقابل رحيل اليو ديانج لجالطة سراي التركي
وأوضحت الصحيفة الإماراتية، أن النادي الأهلي يسعي إلي إقناع نادي جالطة سراي التركي، بشراء اللاعب مصطفي محمد مهاجم الزمالك المعار للفريق التركي حتي نهاية الموسم المقبل، ثم تعاقد الأهلي معه في صفقة تبادلية برحيل أليو ديانج لاعب وسط الأهلي لنادي جالطة سراي.