4 صفقات من الدوري المصري يقاتل جالطة سراي لضمها في الصيف

الإثنين 12/يوليه/2021 - 10:54 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن فريق جالطة سراي يضع كل تركيزه بالوقت الحالي على ضم عناصر من الدوري المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد ضم مصطفى محمد على سبيل الإعارة من الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
نستعرض أبرز الصفقات التي ارتبط خلالها اسم جالطة سراي بضمها من الدوري المصري:

-أليو ديانج

يستهدف فريق جالطة سراي التركي التعاقد مع المحترف المالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك اهتمام كبير بقدرات المحترف المالي في ظل قدراته الفنية المميز سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي.

-محمد مجدي أفشة

يعتبر صانع ألعاب النادي الأهلي ايضا من العناصر الهامة والمميزة التي يسعى فريق جالطة سراي لضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل الامكانيات الرائعة للاعب، وهو ما جعل اسمه يرتبط بالانتقال إلى الفريق التركي في الصيف.

-محمد شريف

دخل ايضا مهاجم النادي الأهلي، ضمن قائمة الأسماء المرشحة للتواجد في صفوف جالطة سراي التركي في انتقالات الصيف، خاصة في ظل الدور الهجومي والبصمات الرائعة للاعب مع المارد الأحمر في المواجهات الكبيرة.

-رمضان صبحي

يستهدف ايضا فريق جالطة سراي التعاقد مع رمضان صبحي من صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل الاستفاده من امكانياته الفنية المميزة وقدرته على اللعب في الجناحين.