كارتيرون يكشف أسباب مشاركة "الحاوي" في مباراة المحلة

الأحد 08/أغسطس/2021 - 10:17 ص
كتب: محمد إبراهيم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أسباب إشراك أيمن حفني صانع ألعاب الفريق في مباراة غزل المحلة الماضية بالدوري والتي انتصر فيها الفارس الأبيض بنتيجة 3-0.

وقال كارتيرون في تصريحات صحفية عقب المباراة:"أيمن حفني كان بعيدا عن المشاركة، لكنه فاجأني بمستواه في معسكر برج العرب، وكان من الطبيعي أن يحصل على الفرصة".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا سهلاً على غزل المحلة، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على استاد الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز أحمد سيد زيزو، الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 24 من الشوط الأول، من ضربة جزاء احتسبها أحمد الغندور، حكم المباراة، بعد قيام محمد سامي، مدافع غزل المحلة بعرقلة التونسي سيف الدين الجزيري، داخل منطقة الجزاء.

ونجح التونسي سيف الدين الجزيري، في إحراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 36، بعدما لعب أشرف بن شرقي، كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليقابلها الجزيري برأسه قوية في شباك عمرو شعبان، حارس غزل المحلة.

وفي الدقيقة 41، نجح المغربي أشرف بن شرقي، في إحراز الهدف الثالث للزمالك، بعدما تلقى تمريرة من سيف الدين الجزيري، ليسدد الكرة في مرمى غزل المحلة، الخالي من حارسه.