عبدالله ياسين يتعادل للمقاولون أمام الزمالك

الخميس 29/أبريل/2021 - 11:27 م
كتب: معاذ عبد المنعم
مباراة الزمالك والمقاولون
مباراة الزمالك والمقاولون العرب
نجح عبدالله ياسين، في إحراز هدف التعادل الثاني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في مرمى الزمالك، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة 80 من عمر المباراة من ضربة ركنية أرسلها الشامي إلى داخل منطقة الجزاء أخرجها جنش بصورة خاطئة تصل عند عبد الله ياسين يسددها بيسراه قوية إلى داخل المرمى الخالي من حارسه

وكان محمد سمير، احرز هدف المقاولون الاول في الدقيقة 23 من الشوط الأول من ضربة جزاء احتسبها إبراهيم نور الدين، حكم اللقاء بعد قيام لاعب الزمالك، بعرقلة كريم مصطفى، داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 30، نجح المغربي أشرف بن شرقي، في إحراز هدف التعادل للزمالك من ضربة جزاء احتسبها إبراهيم نور الدين، حكم اللقاء بعد قيام فاروقا نور الدين، بعرقلة المغربي حميد أحداد، داخل منطقة الجزاء.

وأضاف أشرف بن شرقي، الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر المباراة، بعدما لعب التونسي حمزة المثلوثي، كرة عرضية من الجانب الايمن، ليخرج محمود ابو السعود، من مرماه ويفشل في الامساك بالكرة، لتصل الى بن شرقي، الذي يضعها برأسه بسهوله في شباك الذئاب.