بنسبة 100 %.. هداف الاهلى يُبلغ عبد الحفيظ بالموافقة على الرحيل في الصيف

السبت 07/أغسطس/2021 - 10:02 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، وصول ردًا لـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من هداف الفريق بشأن إمكانية رحيله نهاية الموسم الجاري.

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم، وهو في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز الذي حققه على وادي دجلة بثنائية، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد الأهلي we السلام المؤجلة من الجولة 22 في بطولة الدوري.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة، التي تبدأ بمواجهة سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت ثم الإسماعيلي، الأربعاء 11 أغسطس الجاري، وإنبي، السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي ٢٣ و٢٤ أغسطس.

والتر بواليا يوافق على الرحيل عن الاهلي
وعلم "وان ثري" أن الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بالموافقة على رحيله نهاية الموسم حال رغبة النادي في خوضه تجربة خارجية.

والتر بواليا يوافق على الرحيل عن الاهلي
كما علم "وان ثري" أن والتر بواليا طلب الرحيل سواء للعرض الإماراتي من الإمارات الإماراتي أو أبها السعودي، على الرغم من رغبة عدة أندية مصرية لضمه ولكنه يرفض اللعب داخل مصر.