رقم 2 مفاجأة.. ثنائي الاهلى يُبلغان عبد الحفيظ بالرحيل رسميًا بنسبة 100%

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 10:59 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
اليو ديانج لاعب الاهلي يوافق على الرحيل لجالطة سراي التركي؛ مازالت عروض الاحتراف تنهال على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ بعد وصول أكثر من عرض احتراف مغري.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي وادي دجلة، يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي بالسلام في إطار الجولة الـ22 المؤجلة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

اليو ديانج لاعب الاهلي يوافق على الرحيل لجالطة سراي التركي 
وتقام مباراة المارد الأحمر أمام نادي وادي دجلة، في تمام التاسعة مساء على ملعب الأهلي بالسلام، في مباراة حاسمة ومصيرية للشياطين الحمر تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، إبلاغ والتر بواليا مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بالموافقة على الرحيل نهاية الموسم، حال رغبة الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني في ذلك.

اليو ديانج لاعب الاهلي يوافق على الرحيل لجالطة سراي التركي 

ويمتلك والتر بواليا 3 عروض خليجية من السعودية والكويت والإمارات، لضمه على سبيل الإعارة نهاية الموسم الجاري، في ظل ابتعاده في فترة من الفترات عن حسابات بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء.

و استأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة وادي دجلة المقبلة، واشتمل مران الفريق على جانب بدني قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة قوية، وحرص الجهاز الفني على إيقاف المران لتصويب الأخطاء وتنفيذ الجانب الخططي الذي يرغب في تطبيقها بشكل عملي في المباريات الرسمية.

اليو ديانج لاعب الاهلي يوافق على الرحيل لجالطة سراي التركي 

كما أبلغ لاعب أخر مفاجأة داخل صفوف الفريق الأول سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، بموافقته على العرض الرسمي الذي وصل للفريق خلال الساعات الماضية للرحيل. التفاصيل في التقرير التالي