إجراء يُمهد للرحيل.. وصول عرضًا إنجليزيًا لـ لاعب الاهلى وهذا موقفه

الإثنين 02/أغسطس/2021 - 06:38 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، وصول عرضًا لـ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة وادي دجلة المقبلة، واشتمل مران الفريق على جانب بدني قبل أن يخوض اللاعبون تقسيمة قوية، وحرص الجهاز الفني على إيقاف المران لتصويب الأخطاء وتنفيذ الجانب الخططي الذي يرغب في تطبيقه بشكل عملي في المباريات الرسمية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع وادي دجلة مساء بعد غد الأربعاء على استاد الأهلي ‏we‏ السلام، والمؤجلة من ‏الجولة 22 في بطولة الدوري الممتاز.‏

عرض انجليزي لمحمد الشناوي حارس الاهلي
وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن اللاعب محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي، تلقي مكالمة هاتفية من إحدي شركات التسويق الإنجليزية، لوجود عدة عروض للاعب.

عرض انجليزي لمحمد الشناوي حارس الاهلي
وأضاف المصدر أن المكالمة كانت أثناء تواجد الشناوي في اليابان مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو 2020، ولكن اللاعب أكد أن المفاوضات تتم مع النادي الأهلي وليس هو المنوط به المفاوضات.

عرض انجليزي لمحمد الشناوي حارس الاهلي
وتابع المصدر أن الشناوي منح شركة التسويق رقم امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، للتواصل معه لحسم الأمور حال موافقة النادي الأهلي.