خليفة بنشرقي يتخذ إجراءًا مدويًا تؤكد انتقاله للأهلي في الصيف رسميًا

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 07:57 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، اتخاذ لاعبًا يُلقب بخليفة أشرف بن شرقي، لاعب نادي الزمالك، خطوة تُمهد لـ انتقاله لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الموسم الجديد.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد أنهي اتفاقه بشكل رسمي مع لويس ميكيسوني، جناح نادي سيمبا التنزاني، كـ أول صفقة للانتقال لصفوف النادي الأهلي في الموسم الجديد.

ويدخل الأهلي مباراة سيراميكا كليوباترا غدًا، وهو في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة بعد الفوز الذي حققه على وادي دجلة بثنائية، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول على استاد الأهلي we السلام المؤجلة من الجولة 22 في بطولة الدوري.

الاهلي يتعاقد مع بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الانجليزي
وقام بيرسي تاو، لاعب نادي برايتون الإنجليزي، بحذف اسم نادي برايتون الإنجليزي من حساباته خلال الدقائق القليلة الماضية، تمهيدًا لانتقاله لصفوف النادي الأهلي.

الاهلي يتعاقد مع بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الانجليزي
وقالت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية إن النادي الأهلي نجح في التوصل لاتفاق مع نادي برايتون الإنجليزي لضم بيرسي تاو، لاعب نادي برايتون نهاية الموسم الجاري.

الاهلي يتعاقد مع بيرسي تاو لاعب نادي برايتون الانجليزي
وأضافت صحيفة "كيك أوف" أن النادي الأهلي توصل لاتفاق لضم بيرسي تاو، مقابل حصول نادي برايتون الإنجليزي على 2.7 مليون يورو، وتوقيع اللاعب لمدة 3 مواسم.