حسم الأمر.. الاهلى يضم بديل ميكيسوني مقابل 2.7 مليون يورو لمدة 3 مواسم

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 05:36 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
فجرت تقارير صحفية جنوب إفريقية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن حسم صفقة جديدة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، قد حسم صفقة اللاعب لويس ميكيسوني، جناح نادي سيمبا التنزاني، لتدعيم صفوف الشياطين الحمر في الموسم الجديد.

وجاء تعاقد النادي الأهلي مع لويس ميكيسوني بناءً على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل.

الاهلي يتعاقد مع بيرسي تاو لاعب برايتون الانجليزي
وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد حقق الفوز على حساب نادي وادي دجلة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة المُثيرة على ملعب الأهلي بالسلام، في إطار الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري والمؤجلة.

- ماذا عن صفقة بديل لويس ميكيسوني
وقالت صحيفة "كيك أوف" الجنوب إفريقية إن النادي الأهلي نجح في التوصل لاتفاق مع نادي برايتون الإنجليزي لضم بيرسي تاو، لاعب نادي برايتون نهاية الموسم الجاري.

الاهلي يتعاقد مع بيرسي تاو لاعب برايتون الانجليزي
وأضافت صحيفة "كيك أوف" أن النادي الأهلي توصل لاتفاق لضم بيرسي تاو، مقابل حصول نادي برايتون الإنجليزي على 2.7 مليون يورو، وتوقيع اللاعب لمدة 3 مواسم.

الاهلي يتعاقد مع بيرسي تاو لاعب برايتون الانجليزي
وأوضحت الصحيفة الجنوب إفريقية، أن بيرسي تاو سينضم خلال الموسم المقبل للأهلي، حيث يحصل برايتون على المقابل المادي للصفقة على أقساط.