مفاجأة .. عدو الأهلي بديل أشرف بن شرقي في الزمالك

الجمعة 06/أغسطس/2021 - 03:32 م
كتب: شادي يوسف
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
تبدو أن الأمور غير مبشرة داخل صفوف نادي الزمالك بالوقت الحالي، في ملف تجديد عقد المحترف المغربي أشرف بن شرقي رغم أن عقد اللاعب قد اقترب من الانتهاء بشكل كبير مع القلعة البيضاء.

وحتى هذه اللحظة لم تتحرك إدارة القلعة البيضاء، نحو خطوة تجديد عقد أشرف بن شرقي، كما لم تضع بعض البدائل تحسبا لاستمرار الخلافات في الأمور المادية.

وهناك بالفعل مخاوف كبيرة من جانب إدارة نادي الزمالك، ولدى الجماهير البيضاء من التعثر في حسم صفقة بن شرقي كما حدث في ملف المحترف التونسي فرجاني ساسي الذي انتقل في النهاية إلى صفوف الدحيل القطري.
ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو لماذا تتجاهل إدارة الزمالك فكرة إعادة أحمد رفعت جناح الفريق السابق ولاعب المصري البورسعيدي الحالي؟

-موهوب

يعتبر أحمد رفعت من الأسماء المميزة في مركز الجناح الأيسر في بطولة الدوري الممتاز، وظهر اللاعب بشكل جيد في المباريات الكبيرة خلال الموسم الحالي، من حيث المهارة والسرعة والقدرة على صناعة الفرص.

-ليس غريب عن الأجواء

يعتبر أحمد رفعت ليس غريب عن الأجواء في نادي الزمالك، حيث سبق له ارتداء القميص الأبيض في وقت سابق ولكنه لم يحصل على فرصته كاملة، لتقرر الإدارة رحيله إلى الاتحاد على سبيل الإعارة، ثم التخلص منه وانتقاله إلى المصري.

-التعاون مع المصري

تعتبر علاقة نادي الزمالك قوية بشكل كبير مع المصري البورسعيدي، ولذلك لا يوجد ما يمنع حدوث تعاون ويستعيد الزمالك لاعبه من جديد مقابل حصول الفريق البورسعيدي على بعض التدعيمات من القلعة البيضاء.

فهل يتحرك الزمالك في الفترة المقبلة لبحث امكانية ضم أحمد رفعت بعد توهج اللاعب بشكل رائع تحت قيادة على ماهر في الموسم الحالي؟