أكاديمية الأهلي تحرز المركز الثاني في بطولة هيئة الرياضة بالكويت

السبت 27/يناير/2018 - 03:10 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فريق مواليد 2005-2006 بأكاديمية النادي الأهلي بالكويت حقق نتائج قوية للغاية ضمن فعاليات الماراثون الشعبي الذي نظمته هيئة الرياضة في الكويت.
وقدم أبطال أكاديمية الأهلي مباراة قوية في النهائي أمام فريق «البحر» الذي يضم أفضل لاعبي نادي الكويت الكويتي ومنتخب الكويت للبراعم، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، ولجأ الفريقان لضربات الترجيح التي حسمها الفريق المنافس.
وبدأ الفريق مشواره بالفوز على فريق ريال مدريد بهدفين نظيفين، ثم الفوز على فريق العربي بهدف نظيف، وبعدها الفوز على نادي اليرموك 2ـ صفر، ثم التغلب على فريق أكاديمية سترايكر 3 ـ 2 بضربات الترجيح، وواجه فريق البحر في النهائي الذي جاء حماسيا ولم يحسم إلا بضربات الترجيح.
وضمت تشكيلة فريق أكاديمية الأهلي كلا من؛ أحمد ايهاب وباسل علاء في حراسة المرمى، وعبدالله أحمد عبدالفتاح، واحمد ياسر رشدي، وعمر عصمت محمد، وأحمد أسامة محمد، وحاتم رأفت حسني، ومحمد جمال وأحمد ربيع وصالح موسي ومحمود محمد، تحت قيادة هشام وجدي، المدير الفني للفريق.
وأكد محمد الشرقاوي مسئول الأكاديمية أن تتويج أبطال الأهلي بالكويت إنجاز ينضم إلى البطولات التي حصدتها الأكاديمية في المنافسات التي شاركت فيها.
وقدم الشرقاوي شكره للاعبين على المجهود الكبير الذي بذلوه في البطولة، خاصة أنهم قدموا صورة مشرفة لمصر وللنادي الأهلي، كما اثنى الشرقاوي على الجهاز الفني للفريق، وعلى مدربي الأكاديمية لما بذلوه من جهد كبير؛ من أجل رفع مستوى اللاعبين فنيا، و والارتفاع بمعدلات اللياقة البدنية والذهنية عندهم، وهو ما ظهر واضحا في البطولة الأخيرة.