اقتربت.. مصطفى محمد ينضم للنادي الأهلي ولكن؟!

الجمعة 30/يوليه/2021 - 10:08 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مصطفى محمد
مصطفى محمد
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي حقيقة الأخبار المتداولة والتي تفيد بأنتقال مصطفى محمد مهاجم فريق جالاطاسراي التركي إلى صفوف النادي الأهلي خلال الموسم المقبل، عقب شراء عقده من ناديه التركي، والذي قرر بشكل نهائي ضمه من الزمالك وتفعيل بند الشراء الموجود في التعاقد خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه لم تجري أي مفاوضات حتى هذه اللحظة مع مصطفى محمد أو ناديه التركي لضمه لصفوف النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لم يطرح خيار ضمه لصفوف الفريق.

وأضاف المصدر ان الأهلي يمتلك في الوقت الحالي، مهاجمين على مستوى عالي للغاية في ظل تواجد محمد شريف، وعودة بواليا إلى جزء من مستواه والذي لم يظهر به كاملا منذ انضمامه من الجونة الشتاء الماضي، وهو ما قد يصعب طرح فكرة ضم مصطفى محمد، خاصة وأن موسيماني يريد دعم خط هجوم الأهلي بلاعب بمواصفات معينة يفتقدها الأناكوندا.

وأكد المصدر أن ظهور بواليا بمستوى قوي في آخر مبارتين قد غير وجهة نظر المدير الفني موسيماني فيه خاصة وأنه سوف يقوم بإعطائه فرصة أكبر للمشاركة خلال المباريات المقبلة للفريق سواء ببطولتي الدوري أو الكأس، للحكم النهائي على مستواه قبل اتخاذ أي قرار بخصوص رحيله عن الفريق.

واختتم المصدر أن الأهلي في حالة ضم مصطفى محمد سوف يكون بناء على وجهة نظر موسيماني، والذي له مطلق الحرية في اختيار اللاعبين، في ظل سياسة النادي الأهلي معه، والتي آمر بها الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والذي طلب من مسئولي الفريق الأحمر، تنفيذ طلباته في ظل المشروع الذي يسعى لتطبيقه مع النادي الأهلي بحصد أكبر كم من الطولات وإعادة سيطرة الأهلي على الألقاب المحلية والقارية مرة آخرى

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا كبيرا على حساب نادي أسوان في إطار بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي أسوان في إطار الجولة السابعة عشر والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز، وفاز بثلاثية مقابل هدف.

وجاء هدف الاهلي الأول عن طريق اللاعب محمود كهربا، في الدقيقة 22 من الشوط الاول، بعد اسيست مميز من الشحات من الخلف لتصل إلي كهربا الذي يسددها مباشرة في مرمي أسوان.

وجاء هدف الاهلي الثاني عن طريق محمد شريف في الدقيقة 65، بعد عرضية من علي معلول من الناحية اليسري.

وجاء هدف أسوان عن طريق اللاعب إيمانويل ايجيبتور في الدقيقة 85.

واختتم أهداف الأهلي والتر بواليا في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد النادي الأهلي الي 58 نقطة في وصافة الدوري، ويقترب خطوة من صدارة الدوري، ويهدد تتويج الزمالك بالدوري الذي يتصدر برصيد 61 نقطة، ويحتاج الأهلي للفوز بكافة مبارياته في الدوري ويقتنص اللقب دون النظر الي نتائج الزمالك، بينما أسوان يظل في المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.