حقيقة غياب لاعب الاهلى عن السوبر الإفريقي بسبب لقطة لقاء كايزر تشيفز

الأحد 18/يوليه/2021 - 08:28 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، أمس السبت.

فوز النادي الأهلي جاء على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية دون رد على ملعب محمد الخامس في المغرب، في مباراة حرص النادي الأهلي على إمتاع جماهيره.

وبهذا الفوز صعد المارد الأحمر إلي بطولة كأس العالم للأندية التي تنطلق في ديسمبر المقبل، في اليابان للمرة الثانية على التوالي، بعد وصوله المرة السابقة في قطر وحصل على الميدالية البرونزية على حساب نادي بالميراس البرازيلي.

كما يلتقي النادي الأهلي مع نادي الرجاء المغربي في إطار بطولة السوبر الإفريقي، أحد أيام 24 أو 25 أو 26 أغسطس المقبل، ويعلن الكاف عن الموعد الرسمي خلال ساعات.

حقيقة غياب ايمن اشرف عن السوبر الافريقي امام الرجاء المغربى
وشهدت مباراة المارد الأحمر أمام نادي كايزر تشيفز حصول أيمن أشرف مدافع الأهلي على الإنذار الثالث له في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مما تتساءل جماهير النادي الأهلي عن موقفه من السوبر الإفريقي وهل يحق له المشاركة أم الغياب.

حقيقة غياب ايمن اشرف عن السوبر الافريقي امام الرجاء المغربى
و وفقًا للائحة الكاف فإن أيمن أشرف سوف يشارك في مباراة السوبر الإفريقي، خاصة أن الكاف يعتبر المباراة منفصلة عن بطولة دوري أبطال أفريقيا.