اتفاق بين الخطيب وموسيماني.. تفاصيل 3 قرارات نارية مؤجلة في الأهلي

الأحد 04/يوليه/2021 - 01:39 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني ومحمود
بيتسو موسيماني ومحمود الخطيب
تحديات كبيرة تنتظر النادي الأهلي في الوقت الحالي سواء على المستوى المحلي أو القاري وهو ما جعل هناك اتفاق بين المدير الفني بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط على تأجيل حسم بعض الملفات الهامة وذلك لحين الانتهاء من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو الجاري.

ويبقى هناك 4 قرارات مؤجلة من جانب القلعة الحمراء لحين الانتهاء من حسم اللقب الأفريقي وخوض مواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي:

-حسم موقف المعارين

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، تأجيل حسم موقف المعارين في القلعة الحمراء إلى ما بعد خوض لقاء كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، ولكن الاتجاه الأقرب حتى هذه اللحظة هو عودة أحمد حمدي عبد القادر وعمار حمدي ومحمد عبد المنعم وناصر ماهر.

-حسم موقف الأجانب

هناك اتفاق بين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط بالقلعة الحمراء على تأجيل مناقشة العروض المقدمة للاعبين الأجانب داخل صفوف الفريق، إلى ما بعد الانتهاء من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، وايضا الاستقرار على العناصر المرشحة للرحيل من الأجانب.

-وضع الرتوش الآخيرة على الصفقات

اتفق الجهاز الفني مع جهاز الكرة في القلعة الحمراء، على تأجيل حسم ملف الصفقات والتدعيمات والعناصر المرشحة لارتداء القميص الأحمر إلى ما بعد الانتهاء من خوض مواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.