فرمان موسيماني يحسم موقف الأهلي من ضم الثلاثي الأجنبي

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 10:26 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على الترجي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وسجل هدف المباراة محمد شريف في الدقيقة 67.
قدم الأهلي مباراة كبيرة ونجح في غلق كافة المساحات أمام الترجي، ولاحت له العديد من الفرص التي لو أحسن استغلالها لتضاعفت النتيجة وسهلت كثيرًا من مهمته في مباراة العودة بالقاهرة يوم السبت القادم.
وعقب موقعة الترجي حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني موقف بعض الصفقات المرشحة من ارتداء قميص القلعة الحمراء في الموسم الجديد وذلك على النحو التالي:

-رفض الهوني

حسم المدير الفني للنادي الأهلي موقف المحترف الليبي حمدو الهوني من ارتداء القميص الأحمر، واستقر القرار في القلعة الحمراء على رفض التعاقد مع لاعب الترجي التونسي وذلك لأسباب فنية، في ظل عدم ثبات مستوى اللاعب مع فريقه في الموسم الحالي بالتزامن مع توقع القلعة الحمراء رفض إدارة الترجي لفكرة بيع اللاعب إلى أهم منافس له في القارة الأفريقية.

-رفض سيرينو

خرج ايضا من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بشكل كبير، حيث ترى لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح أن اللاعب لن يفيد الفريق بالشكل المطلوب في ظل تخطيه حاجز الـ30 عاما، ولذلك طالبت إدارة النادي الأهلي المدير الفني بالبحث عن صفقة آخرى من خلال ضم لاعب أقل في المرحلة العمرية.

-رفض بن مالانجو

هناك تحفظ ايضا من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، لفكرة التعاقد مع المحترف الكونغولي بن مالانجو مهاجم فريق الرجاء المغربي وذلك لرغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في المقام الأول البحث عن تدعيم مركز الجناح.