4 أسلحة ذهبية في تشكيل موسيماني أمام الترجي التونسي

السبت 26/يونيو/2021 - 11:17 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق مباراة الأهلي أمام الترجي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومن المقرر أن يتم نقل المباراة من خلال قنوات bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.
ويحمل النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، في النسخة الماضية مع مدربه بيتسو موسيماني، وذلك بعد فوزه في نهائي النسخة الأخيرة على غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1.

ويبقى هناك 4 عناصر في تشكيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تصنع الفارق دائما في المواجهات الكبيرة وهو ما سوف نستعرضه في السطور القادمة.

-الحارس العملاق

يعتبر محمد الشناوي كلمة السر في انتصارات وأرقام القلعة الحمراء الرائعة والمميزة خلال المنافسة على جميع الألقاب في الفترة الماضية، حيث لا يتوقف دوره فقط عند التصدي للفرص ولكن الحارس يمتلك دور قيادي كبير ورائع في توجيه اللاعبين وحل مشاكلهم وتحفيزهم داخل وخارج الملعب.

-أليو ديانج

من أهم اللاعبين في صفوف النادي الأهلي، وتظهر شخصيته بشكل مميز وكبير في المواجهات الكبيرة والصعبة، حيث يجيد افساد هجمات المنافسين ويجيد عملية بناء الهجمة في خط وسط القلعة الحمراء، وتحمل دائما انطلاقاته الكثير من الخطورة.

-محمد مجدي أفشة

هو العقل المدبر في صفوف النادي الأهلي، حيث يمتلك موهبة كبيرة في الربط بين الخطوط داخل صفوف الفريق، ويمتلك رؤية ثاقبة ورائعة في تحريك عناصر الخط الأمامي وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى المنافسين.

-محمد شريف

يعتبر هو القناص الأول في صفوف النادي الأهلي بالوقت الحالي، وتظهر بصماته في المواجهات الكبيرة بشكل مميز، واحرز شريف 14 هدفا خلال فترة موسيماني من خلال مشاركته في 34 مباراة وجاءت اهداف شريف بواقع 9 في الدوري و4 في دوري الابطال وهدف في السوبر الافريقي.