3 شواهد تقرب "حريف الأهلي" من الرحيل في الصيف

الإثنين 21/يونيو/2021 - 04:14 م
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
بدأت ملامح قائمة الراحلين عن صفوف النادي الأهلي، تتضح بشكل كبير بالوقت الحالي وذلك في ظل وجود بعض الأسماء والعناصر التي لم تحصل على الفرصة كاملة تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويبقى الأسم الأبرز الذي لم يحصل على فرصته في الموسم الحالي هو ناصر ماهر حيث رغم موهبته الفنية التي قدمها مع فريق سموحة ولكن مع الأهلي لا يحصل على فرصته وحدث ذلك ليس فقط مع بيتسو موسيماني ولكن مع أغلبية الأجهزة الفنية التي تولت مهمة تدريب الفريق.

وهناك العديد من الشواهد التي تقرب ناصر ماهر من خطوة الرحيل بنهاية الموسم الحالي:

-نسبة المشاركة

لم يشارك ناصر ماهر بالقميص الأحمر في الموسم الحالي سوى خلال 6 مباريات فقط، ولم تتخطى عدد الدقائق التي شارك بها 258 دقيقة، وذلك يعتبر رقم قليل جدا.

-خارج الحسابات

لا يفكر بيتسو موسيماني في منح ناصر ماهر الفرصة، وذلك بعد ابتعاد محمد مجدي أفشة عن التشكيل الأساسي في لقاء الذهاب أمام الترجي، وقرر المدير الفني تعديل طريقة اللعب بتواجد 3 عناصر في الوسط بدلا من دخول ناصر ماهر.

-رغبة اللاعب في الرحيل

لدى ناصر ماهر رغبة قوية في الرحيل عن القلعة الحمراء، حيث يدرك صعوبة مشاركته في ظل وجود عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، بالتزامن مع وجود عروض خيالية تترقب ضمه من النادي الأهلي، وتحديدا من بيراميدز والزمالك وسموحة.