بفرمان موسيماني.. لجنة التخطيط تصدم "الحاوي" بهذا القرار

الأحد 16/مايو/2021 - 11:00 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف مصدر مقرب من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على تصديقها على قرار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بيتسو موسيماني، على رحيل صانع ألعاب الفريق نهاية الموسم الجاري، عقب قلة مشاركته مع الفريق، وإصابته المستمرة وعدم جاهزيته بشكل كامل للمشاركة مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق بات قريب للغاية من الرحيل خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة عن صفوف النادي الأهلي، وذلك عقب استبعاده من الحسابات الفنية لموسيماني خلال الفترة الماضية.

وتابع المصدر أن ناصر ماهر طالب أكثر من مرة تحديد موقفه النهائي سواء بالمشاركة أو الرحيل خاصة وأنه يريد أن يحدد موقفه النهائي مع النادي الأهلي، خاصة وأنه يرغب في أن يكون ضمن خيارات شوقي غريب في الأولمبياد المقبل بطوكيو، والذي يشارك فيها الفارعنة الصغار، وقد وضع غريب شرط المشاركة اساسياً للحاق بطائرة الفراعنة المسافرة إلى اليابان الصيف المقبل.

وأكد المصدر ان استبعاد ناصر ماهر جاء بسبب تألق محمد مجدي أفشة وصعوبة مشاركته اساسياً خاصة وأنه يقدم مستويات ثابتة مع الفريق مما يصعب مهمته في الوقت الحالي.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الفوز بهدفين دون رد على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.