موسيماني يجد ضالته في صفقة بديل محمد مجدي أفشة

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 03:56 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا يتوقف الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للنادي الاهلي، عن طلب التعاقد مع بديل للموهوب محمد مجدي أفشة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن محمد مجدي أفشة ليس له بديل داخل صفوف الفريق بالوقت الحالي، ويتأثر الفريق بغيابه لأي سبب عن أي مواجهة، خاصة أن الجنوب أفريقي لديه اقتناع أن ناصر ماهر يجيد في وسط الملعب وليس تحت رأس الحربة.

وخلال الموسم الحالي، ربما وجد المدير الفني للنادي الأهلي ضالته في أحمد حمدي عبد القادر المعار لصفوف فريق سموحة حتى نهاية الموسم، ويعتبر هو أفضل من يعوض أفشة في الموسم الجديد لعدة أسباب على النحو التالي:

-التطور الفني

استطاع أحمد حمدي عبد القادر التطور بشكل رائع خلال الموسم الحالي، وذلك يظهر في تحركاته الفنية وايضا خلال التمرير والمراوغة، كما يستغل مهارته الفردية في خدمة اللعب الجماعي، ويتميز ايضا باختيار القرار الجيد.

-شخصية الاهلي

يمتلك أحمد حمدي عبد القادر شخصية لاعبي الأهلي، خاصة انه كان من عناصر قطاع الناشئين في القلعة الحمراء، وذلك يؤكد قوة شخصيته وامكانياته الفنية، وطموحه في حصد الألقاب والبطولات، بدليل انه أول من طلب الرحيل على سبيل الإعارة إلى سموحة من أجل المشاركة والتألق.

-أرقام اللاعب

قدم أحمد حمدي عبد القادر مستويات فنية مميزة هذا الموسم ويعتبر من العناصر الرائعة في الدوري تحت رأس الحربة، وذلك يظهر ايضا من خلال أرقامه مع الفريق الساحلي حيث شارك في 19 لقاء وتمكن من تسجيل 7 أهداف وصنع 3.