صفقة مدوية.. "صديق" رمضان صبحي يقترب من الأهلي

الجمعة 04/يونيو/2021 - 10:00 ص
كتب: شادي يوسف
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
لا يتوقف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن الحديث ملف التدعيمات الصيفية، في ظل رغبة المدير الفني في ضم أبرز العناصر في الفترة المقبلة، وذلك للحفاظ على مسيرة الفريق في المنافسة على الألقاب والبطولات.

ويبحث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن التعاقد مع جناح مميز من الدوري المصري، وحتى هذه اللحظة يتصدر عبد الرحمن مجدي جناح فريق الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي قائمة المرشحين للتواجد في القلعة الحمراء.

عوامل كثيرة دفعت الأهلي للتحرك والتفكير في ضم لاعب الإسماعيلي وصديق رمضان صبحي في المنتخب الأوليمبي وذلك على النحو التالي:

-الإسماعيلي يبحث عن صفقات من الأهلي

هناك رغبة من جانب إدارة الإسماعيلي في التعاقد مع بعض الصفقات من صفوف النادي الأهلي، وهنا الحديث عن مروان محسن ومحمود محمود ومحمود الجزار وغيرهم من الأسماء التي ترغب إدارة القلعة الصفراء في الحصول على خدماتهم من الأهلي

-بديل مميز للشحات

يرى الجهاز الفني للنادي الأهلي، منذ فترة طويلة ضرورة توفير بديل مميز للاعب حسين الشحات خلال الفترة المقبلة، ويعتبر عبد الرحمن مجدي هو أبرز بديل في بطولة الدوري المصري يستطيع تعويض حسين الشحات حال اهتزاز مستواه.

-أزمات الأهلي الهجومية

يمتلك عبد الرحمن مجدي قدرات خاصة في اللعب بالجناحين الأيمن والأيسر، بالإضافة إلى القدرة على التسديد من خارج منطقة الجزاء، ولذلك يحتاج المارد الأحمر لخدماته.

-قابل للتطور

لا يزال عبد الرحمن مجدي صغيراً في السن، ويستطيع التطور من الناحية الفنية تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة.