على طريقة أفشة.. نجم بيراميدز يعلن العصيان للرحيل للأهلي

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 11:19 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إبراهيم عادل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تفاصيل محادثات اللاعب الأخيرة، بشأن انتقاله لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن اللاعب قد أعلن عن رغبته في ارتداء قميص النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، مطالباً مسئولي الفريق السماوي ببدأ مفاوضات رحيله والوصول لحل وسط يفيد جميع الأطراف في ظل رغبته الشديدة في خوض تلك التجربة.

وأكد المصدر ان اللاعب يريد أن يحقق حلمه على حد وصفه بارتداء قميص القلعة الحمراء، وأنه يحاول بشتى الطرق خلال الفترة الحالية أن يقنع مسئولي بيراميدز بالسماح له بالرحيل للأهلي.

فجر خبير لوائح مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن صحة عقد اللاعب إبراهيم عادل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لدي الاتحاد المصري لكرة القدم، في ظل عدم وجود بصمة اللاعب.

وقال خبير اللوائح في تصريحات خاصة، إن العقد موثق وسليم تمامًا في الاتحاد المصري لكرة القدم حتي 2025، واللاعب باق ضمن صفوف الفريق بشكل سليم حتي في حال عدم وجود البصمة.

وأضاف خبير اللوائح الذي رفض ذكر اسمه، أن السبيل الوحيد أمام اللاعب لفسخ عقده هو الطعن على صحة التوقيع الخاصة بعقده مع نادي بيراميدز ووقتها سيتم فسخ العقد وكأن لم يكن.

وتابع المصدر أن أي نادي أخر لا يحق له الطعن على صحة توقيع إبراهيم عادل على عقده المسجل في اتحاد الكرة المصري.

جدير بالذكر ان إبراهيم عادل قد وقع للنادي الأهلي لمدة خمس مواسم في وقت سابق، قبل أن يوثق نادي بيراميدز عقود تجديد اللاعب في اتحاد الكرة مما يعني أن عقده الذي وقعه مع القلعة الحمراء لاغياً.