4 قنابل موقوتة تجعل الزمالك في احتياج شديد لوجود لجنة كرة

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 06:23 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
أخطاء إدارية كثيرة دفع ثمنها فريق الكرة في نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية وذلك بسبب تدخل مجالس الإدارة في بعض القرارات الهامة والمصيرية، ليتسبب ذلك في خلل فني كبير بسبب عدم التعامل مع بعض القرارات بحكمة ونضوج.

عوامل كثيرة تجعل نادي الزمالك بالوقت الحالي في احتياج شديد لوجود لجنة كرة تتولى ملف الفريق الأول بدون أي تدخل من جانب مجلس الإدارة:

-توابع رحيل باتشيكو
ارتكب مجلس الزمالك السابق خطأ كبير وذلك بعد قرار إقالة البرتغالي جيمي باتشيكو من الفريق، وهو ما تسبب بعد ذلك في عدم حصوله على مستحقاته المالية وايضا الشرط الجزائي، وزيادة أزمات الزمالك من الناحية المالية، ولذلك يحتاج الزمالك لوجود لجنة كرة لتفادي هذه الأخطاء.

-ملف ساسي
كشف ملف المحترف التونسي عن وجود إداري كبير في الزمالك، بعد تهرب المجالس السابقة من تجديد عقد اللاعب، وهو ما جعل هناك حالة من الغضب الجماهيري ضد اللاعب وضد الإدارة، ولذلك يحتاج الزمالك للجنة كرة تقوم بمعرفة الجماهير التفاصيل الخاصة ببعض اللاعبين سريعا بدلا من المماطلة.

-تجديد العقود
هناك أكثر من لاعب في الزمالك اقترب عقده من الانتهاء في الفترة المقبلة، وذلك يتطلب وجود لجنة كرة تساعد في إقناع اللاعبين على التجديد.

-تحديد الصفقات
يحتاج الزمالك ايضا لوجود لجنة كرة تضم أسماء مميزين لديهم رؤية مميزة وذلك من أجل تحديد الصفقات التي يحتاجها الفريق، خاصة أن الفترة الماضية شهدت تعاقد النادي مع أكثر من لاعب غير مؤثر.