هل ضاعت صفقة الموسم؟!..بيراميدز يصدم الأهلي بقرار ناري

الأحد 13/يونيو/2021 - 10:11 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة الأهلي وبيراميدز
مباراة الأهلي وبيراميدز
كشف مصدر مقرب من نادي بيراميدز، عن رفض مسئولي الفريق السماوي التضحية بلاعب الفريق إبراهيم عادل خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، للنادي الأهلي، خاصة وأن اللاعب أحد اهم العناصر الأساسية في مشروع الفريق المستقبلي لحصد البطولات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن بيراميدز لن يضحي بأي لاعب في الفريق لصالح أي منافس مباشر له سواء الأهلي أو الزمالك، إلا في حالة عقد صفقة تبادلية تكون على نفس المستوى أو توفير بديل قوي لهذا اللاعب.

وتابع المصدر أن نادي بيراميدز يسعى لبقاء كافة نجومه الأساسيين الموجودين في قائمة الموسم الحالي، وأن التفريط في أحدهم يعني التفريط في جزء من مشروع الفريق المستقبلي لحصد البطولات، خاصة صغار السن منهم مثل إبراهيم عادل.

واختتم المصدر أن التضحية بأي لاعب صغير في السن ليس له منطق سوى أن النادي لا يريد أن يحصد البطولات ويريد تصدير المواهب وأن المشروع ربحي وهو ليس هدف بيراميدز في المقام الأول بالفعل خاصة وأن النادي قد أنفق ملايين على لاعبيه خلال آخر موسمين وينتظر هذا الموسم نتيجة مشروعه القوي خاصة مع وصول الفريق لنصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية على التوالي.

ويستعد نادي بيراميدز في الوقت الحالي لمواجهة نادي الرجاء المفربي يوم 20 يونيو المقبل ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.