بيراميدز يطيح "بمكروه" جماهير الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 17/مايو/2021 - 11:26 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز عن حقيقة رحيل حارس مرمى الفريق شريف إكرامي عن صفوف النادي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن إكرامي لن يرحل عن صفوف الفريق وأن كل ما يتردد في الآونة الأخيرة هي مجرد شائعات، ليس لها أي أساس من الصحة، هدفها ضرب استقرار الفريق والتأثير على مسيرته الناجحة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأكد المصدر أن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا مدرب الفريق قد أكد على حاجته لإكرامي، خاصة وأنه يعد أحد أهم العناصر الأساسية بالفريق والتي يعتمد عليها بشكل أساسي.

أكد الأرجنتيني أروابارينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن الخطأ الذي ارتكبه شريف إكرامي، حارس الفريق، أمام أنيمبا طبيعي، مشيرا إلى أنه صاحب قرار اختيار اللاعبين الأساسيين وضد الهجوم عليهم.

وقال أروابارينا في تصريحات عقب المباراة: «شريف ارتكب خطأ وهذا أمر طبيعي فالجميع يخطئ وأنا أطلب من حراسي دائما بدء لعب الكرة من الخلف بالقدم للمساعدة في بناء الهجمة».

وأضاف: «إكرامي أخطأ اليوم إلا أنه يقدم أداء مميزا في الفترة الماضية، ونمتلك مجموعة مميزة من الحراس، مثل أحمد الشناوي، وأنا صاحب قرار من يشارك أساسيا في المباريات، ولا أهتم بهجوم البعض على اللاعبين الكبار في الفريق».

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزًا غاليًا على انيمبا النيجيري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الافريقية.