موسيماني يخدع "موهوب" الفريق ويطيح به خارج الأهلي

السبت 12/يونيو/2021 - 10:11 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، رحيل لاعب مفاجأة عن صفوف الفريق بالموسم الجديد بناء على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني قد قرر الأستغناء عن ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق والذي عاد من إعارة من صفوف نادي سموحة الموسم الماضي بناء على طلب الجنوب إفريقي.

وأضاف المصدر أن موسيماني يرى أن اللاعب لم يقدم أي إضافة منذ قدومه إلى الأهلي، إلى جانب صعوبة مشاركته أساسياً على حساب محمد مجدي أفشة والذي يقدم مستويات خرافية في ظل قيادة الجنوب إفريقي للقيادة الفنية للقلعة الحمراء، مما سوف يجعل خروج ناصر ماهر مؤكداً الموسم المقبل من قائمة الأهلي، خاصة وأن اللاعب يضغط للمشاركة أساسياً خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن موسيماني يرى أن رحيل ماهر بصورة نهائية عن الفريق إلى جانب التعاقد مع لاعب مميز في مركز صناعة اللعب كبديل لأفشة لن يؤثر على الفريق بأي صورة من الصور من الناحية الفنية.

واختتم المصدر أن ناصر ماهر قد وقع في فخ المشاركة ضمان المشارمة اساسياً خاصة وأن موسيماني هو من طالب عودته ليفاجئه موسيماني بفرمان رحيله عن الأهلي بسبب ضعف مستواه الفني.

وفي سياق آخر أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، عن موعد مباراة نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو المقبل على أن تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام مباراة الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب فوز الترجي على شباب بلوزداد في ربع نهائي أفريقيا.