بالأسماء.. بيراميدز يتحرك لضم 4 نجوم من القطبين

الخميس 10/يونيو/2021 - 10:11 ص
كتب: شادي يوسف
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
تخطط إدارة فريق بيراميدز لتدعيم صفوف الفريق، بعدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل بناء فريق قوي يستطيع المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات خلال الفترة المقبلة.

وعانى الفريق السماوي في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، حيث ابتعد مبكرا عن المنافسة، على اللقب كما يجد منافسة شرسة من جانب أندية المصري البورسعيدي ومصر المقاصة للحصول على المركز الثالث.

ودفعت النتائج الغير مستقرة إدارة فريق بيراميدز للتحرك نحو البحث عن صفقات من القطبين، نستعرض أبرز الصفقات التي تخطط إدارة الفريق السماوي حسمها من الأهلي والزمالك:

-أحمد سيد زيزو
يعتبر على رأس العناصر التي تخطط إدارة فريق بيراميدز لضمها لصفوف الفريق خلال الموسم الجديد، وتسعى إدارة الفريق السماوي استغلال قرب انتهاء عقد اللاعب مع الزمالك حيث ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وهناك بالفعل تواصل من جانب إدارة بيراميدز مع اللاعب وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدمات جناح القلعة البيضاء.

-ناصر ماهر

يعتبر على رأس العناصر التي ترغب إدارة فريق بيراميدز في الحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل خلافة عبد الله السعيد في ظل تقدمه السن وتراجع تأثيره الفني عن موسم سابقة.

وتحاول إدارة الفريق السماوي بشكل مستمر جس نبض اللاعب وإدارة النادي الأهلي، لبحث امكانية حسم الصفقة.

-محمد عبد الغني أو محمود حمدي الونش

تخطط إدارة فريق بيراميدز للتعاقد مع مدافع متميز من صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك رغبة قوية من جانب إدارة الفريق السماوي للتعاقد مع محمود حمدي الونش أو محمد عبد الغني، وذلك في ظل وجود ثغرة دفاعية بالفريق ظهرت بشكل واضح في الموسم الحالي.