3 أسباب تدفع الزمالك للقتال على صفقة "متعدد المهام" في بيراميدز

السبت 08/مايو/2021 - 06:30 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يخطط مجلس إدارة نادي الزمالك بجدية للتعاقد مع بعض الصفقات الهامة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل وجود بعض الثغرات الفنية الكبيرة في صفوف الفريق منذ انطلاق الموسم، حيث لم تتمكن الإدارة من تدعيم الفريق بشكل جيد.
ويبقى هناك بعض الأسباب التي دفعت إدارة نادي الزمالك للتحرك في الساعات الماضية، لبحث امكانية الحصول على خدمات المحترف البوركيني ايريك تراوري لاعب فريق بيراميدز في انتقالات الصيف.

-جوكر رائع 

يعتبر ايريك تراوري جوكر هجومي مميز، حيث يجيد اللعب على الجناحين وتحت رأس الحربة، كما يجيد اللعب في خط الوسط ومركز الظهير الأيسر.

ويبحث الزمالك في الفترة الماضية، عن تدعيم هذه الخطوط في صفوفه، خاصة في ظل امتلاك تراوري عنصر السرعة والمهارة والقدرة على التسديد من بعيد.

-امكانية التعاون مع بيراميدز 

قد ترحب إدارة فريق بيراميدز في خطوة انتقال المحترف البوركيني لنادي الزمالك في ظل العلاقات الجيدة والمستقرة، كما أن إدارة بيراميدز ايضا تستهدف التعاقد مع بعض الصفقات من داخل الزمالك خلال انتقالات الصيف.

-رغبة اللاعب في الصف الأول

بعد التواجد في أندية مثل أسوان ومصر المقاصة وبيراميدز، أصبح لدى المحترف البوركيني رغبة في الانتقال إلى أندية القمة في الدوري المصري سواء الأهلي أو الزمالك، وهو ما يفعله وكيله في الفترة الحالية من خلال محاولة عرض اللاعب.