4 ملامح من اتفاق إدارة بيراميدز مع أبن الأهلي

الأربعاء 09/يونيو/2021 - 09:15 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من التذبذب الشديد تسيطر على نتائج فريق بيراميدز خلاال الفترة الماضية، حيث افتقد الفريق فرصة المنافسة على لقب الدوري الممتاز، حيث انحصرت المنافسة على اللقب بين القطبي الأهلي والزمالك، في حين ينتظر الفريق مواجهة شرسة أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي الكونفيدرالية.
وتشير جميع المعطيات داخل فريق بيراميدز، إلى رحيل المدرب الكرواتي أروابارينا بنهاية الموسم أو في حال توديع الفريق لبطولة الكونفيدالية.

ومن المؤكد أن تشهد الفترة المقلبة تعديلات في الجهاز الفني، وهناك شواهد تؤكد ارتفاع فرص تولي علي ماهر للقيادة الفنية للفريق السماوي وذلك على النحو التالي:

-تعديل الفكر
تبحث إدارة فريق بيراميدز عن تعديل السياسة من خلال التفكير في التعاقد مع مدير فني محلي وليس مدرب أجنبي حتى يكون قريب من الأجواء في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

-صعوبة ضم إيهاب جلال

لا صوت يعلو في صفوف فريق الإسماعيلي بالوقت الحالي فوق تجديد عقد إيهاب جلال المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك سيحرم إدارة بيراميدز من التفكير في ضمه.

-الفكر الهجومي لعلي ماهر

يتميز علي ماهر بفكر هجومي مميز بالإضافة إلى القدرة على القيام بالتنظيم الدفاعي الجيد، وهو ما قد يدفع إدارة الفريق السماوي على التفكير في التعاقد معه.

-صفقة عمر كمال عبد الواحد

اتفاق إدارة فريق بيراميدز مع عمر كمال عبد الواحد، يعتبر بمثابة تلميح قوي بشأن الاتفاق مع علي ماهر، حيث يعتبر الآخير هو الذي اكتشف عبد الواحد في الموسم الحالي مع المصري البورسعيدي.