صفقة تبادلية نارية بين الزمالك وبيراميدز

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 07:21 ص
نادي الزمالك
نادي الزمالك
فتح ناديا الزمالك وبيراميدز، الباب أمام إجراء صفقة تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة قوية من جانب إدارة الناديين في تدعيم خطوطهما خلال منافسات الموسم المقبل ودعم نواقصهما.

حيث ترغب إدارة الفريق السماوي في التعاقد مع مدافع من أجل تدعيم الخط الخلفي، خاصة أن الفريق يعاني هذا الموسم في مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أزمة في الخط الدفاعي للفريق.

وعلم وان ثري ، أن نادي الزمالك رفض فكرة التفريط في خدمات محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بشكل نهائي لنادي بيراميدز، حيث يعد من ضمن أولويات الفريق لتدعيم الخط الخلفي للفريق خلال الفترة المقبلة، إلا أن إدارة الفارس الأبيض رفضت التفريط في اللاعب بشكل نهائي.

وأِشار مصدر مسؤول بنادي بيراميدز، إلى أن الأمور تسير في الوقت الحالي، نحو الحصول علي خدمات محمد عبدالغني مدافع القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مقابل رحيل إيريك تراوري لاعب الفريق إلى صفوف نادي الزمالك، والذي تواصل معه مسؤولو القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، إضافة إلى عدم الممانعة في التفريط في خدمات جون أنطوي، حيث تستعد إدارة بيراميدز للاستغناء عن أحد الثنائي من أجل الحصول علي محمد عبدالغني لتدعيم الخط الخلفي للفريق خلال منافسات الموسم الجديد.