«سيبوني أمشي».. لاعب الاهلي يصدم عبد الحفيظ ويطلب الرحيل

الجمعة 04/يونيو/2021 - 10:52 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تلقي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية خلال الساعات القليلة الماضية؛ بشأن مهاجم قناص طلب ضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وقال مصدر خاص، إن اللاعب أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي عقد أبدي رغبته في عدم العودة للنادي الأهلي بعد انتهاء إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا، في ظل وجود بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول بالأهلي.

وأضاف المصدر، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تواصل مع اللاعب وأكد على رغبة النادي في قطع إعارته نهاية الموسم، ولكن اللاعب رفض وأكد على رغبته في الاحتراف او البقاء مع سيراميكا كليوباترا، وطلب اللاعب المشاركة اساسيًا كشرط للعودة إلي الأهلي، إلا أن مدير الكرة أكد للاعب أن مشاركته في يد بيتسو موسيماني فهو المدير الفني للفريق، ولا يمكن لأحد التدخل في عمله كما هو الحال والنظام داخل أروقة النادي الأهلي.

وتابع المصدر أن أحمد ياسر ريان طلب الموافقة على رحيله وفسخ عقده نهاية الموسم الجاري، وعدم رغبته في البقاء داخل جدران النادي الأهلي، في الوقت الذي تترقب فيه عدة أندية .