الأهلي يفجر مفاجأة جديدة عن مهاجم الفريق

الأحد 30/مايو/2021 - 11:41 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، عن موقف عمرو جمال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، المعار إلى صفوف نادي طلائع الجيش، من العودة للفرق خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر برنامج "مع شوبير" على راديو "أون سبورت ألإ أم":"نتابع كافة اللاعبين ونركز مع عمار حمدي، وأحمد عبدالقادر حمدي كما نركز مع أحمد ياسر ريان في سيراميكا كليوباترا وهو مستقبل هجوم الأهلي، كما يقدم محمد عبدالمنعم في سموحة مستوى جيد ونتابعه.

وتجاهل عبد الحفيظ ذكر عمرو جمال والذي من الواضح أنه قد خرج من الحسابات الفنية، للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلال الفترة المقبلة، بسبب رغبته في عودة أحمد ياسر ريان المعار إلى صفوف سيراميكا كليوباترا.

وفي سياق آخر كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم، تفاصيل العقد الجديد للدولي التونسي علي معلول، ظهير ايسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب التجديد.

وقالت الصحف التونسية اليوم، إن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع علي معلول على التجديد بما يقارب من مليون و300 ألف دولار، في الموسم الواحد.

يذكر أن علي معلول قد شارك في مباراة نهضة بركان بالأمس لأول مرة منذ 110 يومًا بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.