شوكة في ظهر القطبين.. بيراميدز يضرب بقوة

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 09:09 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن فريق بيراميدز يخطط بجدية لإرباك وتهديد حسابات القطبين الأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في ظل النتائج الغير مستقرة التي حققها الفريق بالموسم الحالي وتحديدا في مسابقة الدوري الممتاز.

وعانى فريق بيراميدز من بعض الأزمات وتحديدا في الخطوط الخلفية، وهو ما تسبب في تلقى الفريق كم كبير من الأهداف بالموسم الحالي.

كيف يهدد فريق بيراميدز القطبين؟

-التفاوض مع محمود حمدي الونش

قرر جهاز الكرة في فريق بيراميدز الدخول في مفاوضات رسمية مع محمود حمدي الونش مدافع فريق الزمالك ومنتخب مصر وذلك من أجل بحث امكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وترى إدارة بيراميدز أن الونش هو المدافع الأفضل في الدوري المصري بالوقت الحالي، وتم فتح باب المفاوضات لجس نبض اللاعب بشأن الانتقال للفريق السماوي خاصة انه طلب في أكثر من مناسبة سابقة من إدارة الزمالك تعديل قيمة عقده.

فهل سيضغط محمود حمدي الونش على إدارة نادي الزمالك في الفترة المقبلة من أجل خطوة الرحيل، خاصة انه سيحصل على مقابل مالي يفوق ما يحصل عليه مع القلعة البيضاء؟.

-الجوكر الذي يبحث عنه الأهلي

دخل فريق بيراميدز على خط مفاوضات الأهلي مع النجوم للتعاقد مع كريم فؤاد، وترى ايضا إدارة بيراميدز أن لاعب المنتخب الأوليمبي يستطيع سد أكثر من فراغ في تشكيل الفريق.

ومن المؤكد أن يكون دخول فريق بيراميدز في الصفقة بهدف ضم اللاعب، أو اجبار النادي الأهلي على رفع المقابل المالي ومحاولة تطفيشه من ضم اللاعب.

فهل تنجح بيراميدز في التعاقد مع الثنائي من أجل تدعيم مركز المساك بالإضافة إلى مركز الظهير أم يكون للقطبين رأي آخر؟.