فاروقا يسجل التعادل للمقاولون في سموحة

الأحد 30/مايو/2021 - 06:35 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي المقاولون العرب
نادي المقاولون العرب
نجح البوركيني فاروقا نور الدين، في إحراز هدف التعادل للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في مرمى سموحة، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء الهدف في الدقيقة في 59، بعدما لعب حسن الشامي ضربة ركنية من الجانب الأيمن، ليقابلها فاروقا برأسه قوية في شبام الهاني سليمان.

وكان عمر سافيولا، أحرز الهدف الأول للمقاولون في الدقيقة 13 من بداية المباراة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليسرى للهاني سليمان، حارس سموحة.

وجاء هدف التعادل لسموحة في الدقيقة 27 من الشوط الأول، بعدما راوغ مصطفى فتحي، مدافع ذئاب الجبل، ويسدد كرة قوي من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى لمحمود أبو السعود، حارس المقاولون.

46وأحرز محمد نادي الهدف الثاني للفريق السكندري في الدقيقة 46 من بداية الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة من مصطفى فتحي، المتمركز داخل منطقة جزاء المقاولون فسدد الأخير كرة ردت من الدفاع ثم عادت له مرة أخرى فسدد كرة سكنت منتصف الشباك.

وكان محمد حمدي زكي، أهدر ضربة جزاء لفريق المقاولون العرب، في الدقيقة 38 من الشوط الأول نجح الهاني سليمان، في التصدي لها.