صفقة القرن تقاتل لارتداء قميص الأهلي.. 4 عوامل تدفعه للتوقيع

الأحد 23/مايو/2021 - 08:19 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
لا يتوقف الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح فريق صن داونز الجنوب أفريقي، عن مغازلة النادي الأهلي وجماهيره من خلال التليمح بذلك بارتداء القميص الأحمر، وظهر ذلك في مواجهة الفريقين خلال لقاء الذهاب على ملعب الأهلي وي السلام أو خلال لقاء الإياب في بريتوريا.

وتعادل الأهلي مع صنداونز بهدف لكل فريق في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا. نتيجة أهلت الأهلي إلى نصف النهائي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

ويبقى هناك العديد من العوامل التي تجعل الأوروجوياني جاستون سيرينو يرغب في خطوة ارتداء القميص الأحمر على الرغم من أن جميع الانباء الواردة من القلعة الحمراء تؤكد أن اللاعب أصبح خارج الحسابات:

-وجود موسيماني

يرتبط المدير الفني للنادي الأهلي، بعلاقة قوية مع سيرينو حيث كان يجيد مدرب الأهلي توظيف المحترف الأوروجوياني في أرض الملعب بشكل مميز وكان يقدم اللاعب أفضل أداء تحت قيادته.

-القدرة على المشاركة

ربما يرى جاستون سيرينو انه يستطيع المشاركة بشكل أساسي حال ارتداء القميص الأحمر، خاصة أن الأهلي لديه بعض الأزمات في مركز الجناح خلال الفترة الماضية، وذلك بدليل عدم استقرار المدير الفني على الأسماء الأساسية.

-المقابل المالي

سيحصل جاستون سيرينو على مقابل مالي أكبر من الذي يحصل عليه في صن داونز، وذلك حال الانتقال إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

-المنافسة على الألقاب

يرى المحترف الأوروجوياني انه سيتواجد في فريق كبير ينافس بقوة على حصد الألقاب المحلية والقارية، وهو ما سيجعل اسمه وشعبيته تزداد في القارة الأفريقية بشكل كبير، كما سيحصل على مقابل مالي نظير تحقيق هذه الانجازات.