لاعب زملكاوى جديد يعمق جراح باتريس كارتيرون .. تفاصيل

السبت 22/مايو/2021 - 09:22 ص
كتب: شادي يوسف
كارتيرون مدرب الزمالك
كارتيرون مدرب الزمالك
حقق فريق الزمالك فوزاً مثيراً على طلائع الجيش بهدفين لهدف خلال المباراة التي جمعتهما بإستاد القاهرة في الجولة الـ23 من بطولة الدوري المصري .
تقدم عمرو جمال لصالح الطلائع ، قبل أن يسجل سيف الدين الجزيري وحسام فيصل هدفين للزمالك، وبذلك يرتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة ويؤمن قمة الدوري ،فيما تجمد رصيد الطلائع عند 27 نقطة ويبقي في المركز الـ11.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة، وهو هل يتحرك الفرنسي باتريس كارتيرون ببطء شديد في تجربته الحالية مع نادي الزمالك، خاصة بعد أن تآخر في الفترة الماضية، في منح المحترف التونسي سيف الدين الجزيري فرصة المشاركة في التشكيل الأساسي، مما جعل نادي الزمالك يدفع الثمن باهظاً في عدد كبير من المباريات المحلية.

-مهاجم محطة

يجيد المحترف التونسي سيف الدين الجزيري القيام بدور المحطة واستخلاص الكرات العالية، وهو الدور الذي افتقده الزمالك في عدد كبير من المباريات خلال الفترة الماضية، وتحديدا بعد الموافقة على انتقال مصطفى محمد إلى جالطة سراي في يناير الماضي.

-يتحرك نحو المرمى

لا يكتفي سيف الجزيري فقط باستلام الكرة ولكنه يتقدم نحو المرمى، ولذلك يتفوق بشكل كبير على يوسف أوباما الذي ظلمه باتريس كارتيرون بشكل كبير بعد أن قرر مشاركته في مركز المهاجم خلال لقاء القمة في الدوري.

-أفضل من أحداد

يعتبر سيف الجزيري أفضل بكثير من النواحي الفنية والبدنية من حميد أحداد الذي يؤدي بحماس ولكن مركز رأس الحربة ليس مركزه الأساسي.

وكان يستحق الجزيري فرصة المشاركة وقيادة خط الهجوم الأبيض خلال الفترة الماضية، ولكن لم يمنحه تآخر باتريس كارتيرون كثيراً في وضعه بالتشكيل الأساسي.